التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.06 and 12.231 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-52524/1-170-2 | 2 | ZZ | E | 58536 |
201-170PC87 | 1 | XX | X | 44114 |
5922F373PC87 | 1 | XX | X | 44114 |
5922F374PC87 | 1 | XX | X | 44114 |
600416 | 1 | XX | X | 44114 |
61407-5 | 1 | XX | X | 44114 |
61407-5F374 | 1 | XX | X | 44114 |
600416 | 1 | XX | X | 65177 |
60854-79 | 1 | XX | X | 65177 |
212-13K | 1 | XX | X | 81782 |
MS51000-68-2 | 9 | XX | X | 96906 |
MS51000-170-2 | 9 | ZZ | E | 96906 |
600416 | 9 | XX | X | 80201 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |