التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 301.14 and 406.539 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 212-41-939WALT2WM1PC3 | 2 | KZ | 4 | 80064 |
| 313-4810-231683PC3 | 2 | XX | X | 80064 |
| 319-4810-1183729PC3 | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-41-939PC3 | 2 | XX | X | 80064 |
| 222-4810-231741ALT1PC3 | 2 | XX | X | 80064 |
| 2072-116PC3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2072-173PC3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2272-173ALT2WPC3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2472-203PC3 | 9 | XX | X | 96169 |
| 3372-134PC3 | 9 | XX | X | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |