التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.64 and 0.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
313-45-16PC408 | 2 | XX | X | 80064 |
361-4503-459393WPC408 | 2 | XX | X | 80064 |
212-45-01PC408 | 2 | XX | X | 80064 |
212-45-136PC408 | 2 | XX | X | 80064 |
212-55-04PC408 | 2 | XX | X | 80064 |
435-4501-232168PC408 | 2 | XX | X | 80064 |
3N52PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
3N98PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
3N88PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
NN20-3PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
AD2325-34 | 2 | XX | X | 54370 |
NN20-4PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
NN61PC408 | 2 | XX | X | 54370 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |