التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.4 and 1.89 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
213228 | 2 | TG | X | 06853 |
1-1236 | 2 | TG | X | 31245 |
213228 | 2 | TU | 5 | 1DF03 |
213228 | 2 | TG | X | 33313 |
213228 | 2 | TG | X | 51501 |
213228 | 2 | TG | X | 70350 |
213228 | 2 | TG | X | 80328 |
213228 | 2 | TG | X | 13696 |
213228 | 2 | TG | X | 23705 |
213228 | 2 | TG | X | 65282 |
213228 | 9 | TG | X | 58141 |
213228 | 9 | TG | X | 77365 |
213228 | 9 | TG | X | 76933 |
213228 | 9 | TG | X | 92435 |
X213228 | 9 | TG | X | 51665 |
T4-157 | 9 | TG | X | 96147 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |