رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2135420 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2136262 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2137715 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2190291 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3670953 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3835449 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
6244848 | 2 | XX | X | 19207 |
7000836 | 2 | XX | X | 19207 |
839102 | 2 | XX | X | 24617 |
6107348 | 2 | XX | X | 24617 |
2135420 | 9 | XX | X | 24617 |
2136262 | 9 | XX | X | 24617 |
2137715 | 9 | XX | X | 24617 |
2190291 | 9 | XX | X | 24617 |
3670953 | 9 | XX | X | 24617 |
3835449 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |