رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2136843 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1688PXT010 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
964P+10 | 2 | AX | 4 | 77220 |
494B+10 | 2 | AX | 4 | 79975 |
09+10 | 2 | AX | 4 | 82913 |
TC60N+10 | 2 | AX | 4 | 97042 |
L125F+10 | 2 | AX | 4 | 98349 |
500P+010 | 2 | AX | 4 | 01212 |
133AP+10 | 9 | AX | 4 | 92947 |
1688PXT010 | 9 | AX | 4 | 53781 |
2136843 | 9 | XX | X | 24617 |
133AP+10 | 9 | AX | 4 | 44370 |
P335ARX+10 | 9 | AX | 4 | 76255 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |