| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2149440 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 4X397 | 2 | XX | 5 | 78500 |
| 4NK01141 | 2 | XX | X | 62265 |
| 363SZ45 | 2 | XX | X | 76040 |
| 11A8917 | 2 | XX | X | 95201 |
| 4X397 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
| 56631F | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 4X397 | 9 | XX | X | 63734 |
| 245072 | 9 | XX | X | 08683 |
| 4X397 | 9 | XX | X | 04969 |
| 394739 | 9 | XX | X | 65282 |
| 4NK01141 | 9 | XX | X | 65282 |
| 2149440 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |