رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2149661 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2169746 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2180708 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
C5309 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
C5528V | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
CS9836FK | 2 | TG | X | 71000 |
C5528-26 | 2 | XX | X | 71000 |
2180708 | 2 | TG | X | 24617 |
7342731 | 2 | TG | X | 19207 |
7735391 | 2 | XX | X | 19207 |
C5309 | 2 | XX | X | 71000 |
C5528V | 2 | XX | X | 71000 |
2180708 | 9 | TG | X | 23862 |
2149661 | 9 | XX | X | 24617 |
2169746 | 9 | XX | X | 24617 |
C5309 | 9 | XX | X | 24617 |
C5528V | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |