التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.12 and 10.962 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TR-16051 | 2 | ZZ | 1 | 01QM9 |
SP-16051-E | 2 | ZZ | 1 | 0FCT6 |
SP-16051 | 1 | CL | 5 | 7X653 |
TR-16051 | 2 | ZZ | 2 | 0YK32 |
SK-1000 | 2 | ZZ | 5 | 1CW78 |
50339 | 9 | CL | 5 | 08YX1 |
SP-16051 | 9 | CL | 5 | 0FCT6 |
M1354 | 9 | CL | 5 | 1CW78 |
1605A1 | 9 | ZZ | 5 | 01QM9 |
SK-1000 | 9 | ZZ | 5 | 0FCT6 |
1605A1 | 9 | ZZ | 5 | 0V3L7 |
2150 | 9 | ZZ | 5 | 1CW78 |
SP16051 | 9 | ZZ | 5 | 1CW78 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |