التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.58 and 3.483 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 215667501 | 2 | ZZ | 5 | 24826 |
| 1088A56G01 | 2 | PA | 4 | 61510 |
| G156376-09 | 9 | CX | 5 | 00261 |
| WR30X90 | 9 | CX | 5 | 00261 |
| 17RA14AH | 9 | CX | 1 | 30778 |
| 108179 | 9 | CX | 5 | 24826 |
| 108317 | 9 | CX | 5 | 24826 |
| 5303001324 | 9 | CX | 5 | 24826 |
| G156376-09 | 9 | CX | 5 | 24826 |
| 17R14AH | 9 | PA | 5 | 61510 |
| 17RA14AH | 9 | CX | E | 66857 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |