رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
215901 | 2 | AX | 6 | 06853 |
17-12-2 | 2 | AX | 6 | 60528 |
17-12-231 | 2 | AX | 6 | 60528 |
25A0350 | 2 | AX | 6 | 62265 |
31GEA28 | 2 | AX | 6 | 76040 |
31QE28P1 | 2 | AX | 6 | 76040 |
25-A-9350 | 2 | AX | F | 62265 |
BB-9182 | 9 | AX | 6 | 56442 |
N-32204-A | 9 | AX | 6 | 56442 |
1114500 | 9 | AX | 6 | 63734 |
111450006 | 9 | AX | 6 | 63734 |
180986 | 9 | AX | 6 | 08683 |
56714 | 9 | AX | 6 | 23705 |
215901 | 9 | AX | 6 | 45320 |
25A0350 | 9 | AX | 6 | 65282 |
391970 | 9 | AX | 6 | 65282 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |