رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2161955 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3880M325 | 2 | XX | 5 | 78500 |
3880M325 | 2 | ZZ | 5 | 49185 |
7735582 | 2 | XX | X | 19207 |
2161955 | 2 | XX | X | 24617 |
3880M325 | 2 | XX | X | 28158 |
19FK0206 | 2 | XX | X | 62265 |
19UU0651 | 2 | XX | X | 62265 |
367SP59 | 2 | XX | X | 76040 |
11C7123 | 2 | XX | X | 95201 |
11C7123X | 2 | XX | X | 95201 |
3880M325 | 9 | ZZ | 5 | 02280 |
2161955 | 9 | XX | X | 23862 |
3880M325 | 9 | XX | X | 75535 |
3880M325 | 9 | AX | 5 | 22852 |
BB16205 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |