التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 116.76 and 157.626 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 216366 | 2 | ZZ | 5 | 10237 |
| 3936316 | 2 | ZK | 4 | K4843 |
| 80035521 | 2 | ZK | 4 | K0030 |
| 4988747 | 2 | ZZ | 6 | 15434 |
| F4HZ9350-C | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 851-01-0255 | 2 | WP | 6 | 0220H |
| 3936316 | 2 | ZA | 6 | ZC672 |
| F4HZ9350-C | 9 | ZZ | 6 | 23040 |
| 3933252 | 9 | ZZ | 5 | 15434 |
| 3925709 | 9 | ZZ | 6 | 23980 |
| 3932224 | 9 | ZZ | 6 | 23980 |
| 3925709 | 9 | ZZ | 6 | 15434 |
| 4944710 | 9 | ZZ | 6 | 15434 |
| 3936316 | 9 | ZZ | 6 | 15434 |
| 3930134 | 9 | ZZ | E | 15434 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |