التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.16 and 0.216 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2164 | 2 | KZ | 5 | 91967 |
851297 | 2 | XX | X | 66289 |
420-73-0013 | 2 | XX | X | 82577 |
2037AS750-03 | 2 | ZZ | 5 | 30003 |
10430-5 | 2 | KZ | A | 20284 |
20993 | 2 | XX | X | 78640 |
9336C3009-4 | 2 | BF | 1 | 94117 |
5600-4-16 | 9 | KE | 5 | 86298 |
2164 | 9 | ZZ | 5 | 2R182 |
851297 | 9 | XX | X | 35211 |
10430-5 | 9 | KZ | A | 12909 |
10121570 | 9 | WF | 9 | A486G |
2164 | 9 | KZ | 5 | 83330 |
9336C3009-4 | 9 | BF | 1 | 87557 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |