| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 25-C-0375 | 2 | AX | 4 | 62265 |
| 25-C-2375 | 2 | AX | 4 | 62265 |
| 216740 | 2 | AX | 4 | 06853 |
| 388466 | 2 | AX | 5 | 65282 |
| 103QE13 | 2 | AX | 5 | 76040 |
| 4040981 | 9 | AX | 4 | 89926 |
| 180880 | 9 | AX | 5 | 08683 |
| 216740 | 9 | AX | 5 | 63659 |
| 178148 | 9 | AX | 5 | 92392 |
| 302-E-7316 | 9 | AX | 4 | 02413 |
| 767M5 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| BB29131 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |