التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 23411-002Z | 1 | TX | 5 | 51190 |
| TPC13-100MA | 2 | TX | 1 | K0647 |
| 23411-002 | 9 | TX | B | 51190 |
| TDC13-100MA | 2 | TX | 5 | K0647 |
| F271-100MA | 2 | TX | 5 | U0928 |
| 5SF100 | 2 | TX | E | 92912 |
| GDB-100MA | 2 | TX | E | 71400 |
| 217.100 | 2 | TX | E | 75915 |
| 23411-002Z | 9 | TX | 5 | 09553 |
| 23411-002 | 9 | TX | B | 09553 |
| ASC1419699 | 9 | ZA | 9 | Z4779 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |