التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.72 and 3.672 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2186343 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
8330414 | 2 | XX | X | 19207 |
42E7Y220 | 2 | XX | X | 23382 |
34A2178 | 2 | XX | X | 27996 |
M23123 | 2 | XX | X | 56232 |
350N2 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB1774 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
M23123 | 9 | XX | X | 61038 |
380957004 | 9 | XX | X | 63734 |
FT10651 | 9 | XX | X | 81240 |
256338 | 9 | XX | X | 08683 |
358171 | 9 | XX | X | 65282 |
418787 | 9 | XX | X | 65282 |
127312 | 9 | XX | X | 76894 |
GTB19072 | 9 | XX | X | 23040 |
GTB5400 | 9 | XX | X | 23040 |
2186343 | 9 | XX | X | 24617 |
27UV0627 | 9 | XX | X | 62265 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |