التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.02 and 0.027 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MILC52078 | 1 | XX | X | 81349 |
218MR012P013 | 2 | XX | X | 05452 |
7 | 2 | XX | X | 99017 |
7 | 2 | XX | X | 95760 |
SIZE7 | 2 | XX | X | 95760 |
9174595 | 2 | BD | 1 | 18876 |
RU51087 | 2 | ZG | 1 | K0680 |
RU51087 | 2 | ZG | 3 | D3309 |
9020644 | 2 | KZ | 5 | 18876 |
218MR012P013 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
208 | 9 | XX | X | 81904 |
TY10 | 9 | XX | X | 81904 |
218MR012P013 | 9 | XX | 5 | 49956 |
917958 | 9 | XX | X | 89926 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |