التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.86 and 11.961 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| P10-3198 | 2 | PA | 1 | 18265 |
| 990125 | 2 | AZ | 5 | 34623 |
| 1S5485 | 2 | CT | 5 | 11083 |
| 9032514 | 2 | PA | 5 | 97907 |
| 2191-P103198 | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
| 55913 | 2 | AX | 5 | 96046 |
| 184383 | 2 | CT | 5 | 15434 |
| 141276 | 9 | AX | 5 | 30076 |
| 141276 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
| 1DX19 | 2 | AX | 6 | 45152 |
| 383734R2 | 2 | ZZ | 6 | 10988 |
| 9032514 | 9 | AX | 6 | 30379 |
| L30414 | 9 | CT | 5 | 10988 |
| 1DX19 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| 3837334R2 | 2 | ZA | 6 | Z3U41 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |