التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
219422-002-340 | 1 | CX | E | 11275 |
4535B | 1 | CX | 4 | 98278 |
011-002374-002 | 1 | CX | A | 26916 |
1309B-3 | 1 | TU | 5 | 81312 |
10-412-2 | 1 | ZZ | 5 | 18310 |
1309B | 1 | TU | 6 | 81312 |
4535-B-1 | 2 | CX | 4 | 52525 |
219422-002-340 | 2 | ZZ | 4 | 11375 |
466-B-1 | 2 | CX | E | 21355 |
5350B | 2 | CX | E | 00866 |
3631-B-91 | 2 | CX | E | 05791 |
11-423-2-01 | 2 | CX | F | 18310 |
3631-2 | 9 | CX | E | 05791 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |