التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 197.84 and 267.084 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
11444-26 | 1 | CL | B | 07239 |
8416-A1032 | 1 | TU | A | 06540 |
8472 | 2 | KZ | 5 | 91967 |
NW-T0116-020 | 2 | KZ | 5 | 33875 |
8416-A-1032-16 | 2 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
P-937-M06-F12-1032 | 2 | KZ | E | 04729 |
AL-6952-1032-2.500-21 | 2 | KZ | E | 05791 |
1250H-A-2.500-22 | 2 | KZ | E | 51506 |
131-35-AL-1032-R | 2 | KZ | E | 57177 |
8416-A-1032-16 | 9 | KZ | E | 06540 |
8472 | 9 | KZ | 5 | 83330 |
2199-1032-A-7 | 9 | KZ | E | 55566 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |