التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 272.56 and 367.956 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
485A396H04 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
500F536H41 | 1 | CX | 6 | 79500 |
500F536PC41 | 1 | CX | 6 | 79500 |
8673-040REVCPC43 | 1 | CX | 6 | 96169 |
8673-043REVCPC31 | 1 | CX | 6 | 96169 |
485A396H04 | 1 | ZZ | 6 | 88275 |
21L240-1 | 2 | CX | 6 | 04372 |
904J140PC54 | 2 | XX | 5 | 79500 |
906F952G1PC25 | 2 | XX | 5 | 79500 |
H5910FPC37 | 2 | XX | 5 | 92772 |
21L536-1 | 2 | XX | 5 | 04372 |
AD19959-1PC20 | 2 | XX | 5 | 47750 |
LFH1011437-167PC24 | 9 | XX | 5 | 24446 |
586-301-1719835REVCPC31 | 9 | CX | 6 | 80064 |
586-301-1719838REVCPC43 | 9 | CX | 6 | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |