التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.38 and 0.513 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| TBM2506HP | 1 | ZZ | 6 | 21066 |
| 1251-5391 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 1300-106 | 1 | ZZ | 6 | 95354 |
| 22-01-2065 | 2 | TX | 3 | 27264 |
| 22-01-2065 | 2 | ZK | 2 | U1613 |
| 22-01-2065 | 2 | ZF | 4 | F5973 |
| 91468603 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
| 22-01-2065 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 479-125 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 479-125 | 2 | ZK | 4 | K2504 |
| 144248 | 2 | ZK | 4 | K0162 |
| 1251-5391 | 9 | TX | 3 | 28480 |
| 1300-106 | 2 | TX | 6 | 26742 |
| 91468603 | 9 | ZF | 2 | F0053 |
| JK2978 | 9 | ZF | 4 | F9093 |
| 22-01-2065 | 2 | ZZ | 4 | 1UX99 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |