رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2N918 | 1 | ZZ | 5 | 07688 |
352-0440-000 | 2 | TX | 5 | 13499 |
2N918 | 2 | XX | X | 80131 |
22-6019 | 2 | ZK | 2 | K0162 |
RYN 121 205/4 | 2 | ZK | 2 | S3092 |
531-231-017 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
531-231-017 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
V3324Z918X1 | 2 | ZG | 3 | S3120 |
2744-3630001 | 2 | 9Z | 5 | 57953 |
352-0440-00 | 9 | 75 | 5 | 95104 |
2N918 | 2 | ZG | 6 | C7191 |
22-6019 | 9 | ZK | 2 | K2490 |
352-0440-000 | 9 | TX | 5 | 95104 |
2N918A | 9 | ZG | 6 | C7191 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |