رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
221022 | 2 | AX | 5 | 1DF03 |
221013 | 2 | XX | X | 06853 |
221022 | 2 | XX | X | 14959 |
5585464 | 2 | XX | X | 19207 |
17-60-2 | 2 | XX | X | 60528 |
221022 | 2 | XX | X | 62508 |
221022 | 2 | XX | X | 70350 |
221022 | 2 | XX | X | 80328 |
221022 | 9 | XX | X | 40670 |
221022 | 9 | XX | X | 73830 |
221022 | 9 | XX | X | 56721 |
221022 | 9 | XX | X | 58141 |
221022 | 9 | XX | X | 80571 |
221022 | 9 | XX | X | 76933 |
221022 | 9 | XX | X | 79419 |
221022 | 9 | XX | X | 29885 |
221022 | 9 | XX | X | 78550 |
221022 | 9 | XX | X | 37159 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |