Nut b86 p214
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 69.88 and 94.338 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
956C473-7 | 2 | ZZ | 2 | 99167 |
AN320-10 | 2 | ZG | 4 | 27687 |
65489-8 | 2 | KE | 5 | 00365 |
175S5 | 2 | KZ | 5 | 17576 |
AN320-10 | 2 | ZZ | E | 80205 |
8176328 | 2 | XX | 5 | 18876 |
175-5 | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
2210348 | 2 | 9Z | 6 | 001JK |
A63-33 | 9 | XX | 5 | 74080 |
A63-45-10 | 9 | XX | 5 | 74080 |
956C473-7 | 9 | 9Z | 2 | 83843 |
175S5 | 9 | KZ | 5 | 06840 |
AN320-10 | 9 | 9Z | 4 | 88044 |
AN320-10R8 | 9 | ZZ | E | 81349 |
2210348 | 9 | ZF | 4 | S4956 |
175S5 | 9 | KZ | 5 | 13002 |
175S5 | 9 | KZ | 5 | 55284 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |