رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
221358 | 2 | XX | X | 06853 |
221358 | 2 | XX | X | 33323 |
25UU010S | 2 | XX | X | 62265 |
221358 | 2 | XX | X | 76040 |
5Y7214 | 2 | XX | X | 95201 |
221358 | 2 | XX | X | 38460 |
419823 | 2 | XX | X | 65282 |
7736053 | 9 | AX | 2 | 19207 |
212SB11 | 2 | XX | X | 89619 |
221358 | 2 | XX | X | 89619 |
221358 | 9 | KZ | 5 | 8E499 |
BB19176 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB39176 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
221358 | 9 | XX | X | 19107 |
221358 | 9 | XX | X | 63734 |
221358 | 9 | KZ | 5 | 59690 |
885M5 | 9 | AX | 1 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |