التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5275.205 and 6898.345 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ML500K-2C30 | 1 | ZZ | 6 | 30760 |
75045BB1 | 1 | ZZ | 6 | 24047 |
ML500K-2C30-C26 | 2 | ZZ | 5 | 04YP5 |
ML500K-2C30-C26 | 2 | ZZ | 5 | 7Z016 |
75045AB2 | 9 | AX | 6 | 24047 |
P2HA11LP | 9 | AX | 6 | 24047 |
P2V11LP | 9 | AX | 6 | 24047 |
K5HA11LP | 9 | AX | 6 | 24047 |
2216 | 9 | AX | 6 | 46964 |
P2V11LP | 9 | AX | 6 | 6X081 |
ML500K-2C30 | 9 | ZZ | 6 | 3LUZ8 |
ML500K-2C30-C26 | 9 | ZZ | 6 | 3LUZ8 |
CA110PG1-D2 | 9 | AX | 6 | 30760 |
ML500K-2C10 | 9 | AX | 6 | 30760 |
CA110PG1-A10 | 9 | AX | F | 30760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |