التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56.7 and 76.545 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILR5521 | 1 | XX | E | 81349 |
| MS28777-16 | 1 | XX | E | 96906 |
| 831978-16 | 2 | XX | X | 56232 |
| AN6291-16 | 2 | XX | X | 80059 |
| XLLM121-16 | 2 | KZ | 5 | 72288 |
| LS-40-16 | 2 | KZ | 5 | 73680 |
| 1776-16 | 2 | KZ | 5 | 96879 |
| 2216LS-16 | 2 | KZ | 5 | 97451 |
| 91283-16 | 2 | KZ | 5 | D9106 |
| 11376-18-269 | 2 | ZR | 5 | A0199 |
| 1376-18-269 | 2 | ZG | 6 | A0199 |
| AN6291-16 | 2 | XX | X | 88044 |
| B-FF-16 | 9 | KZ | 5 | 02697 |
| G-2000-16 | 9 | KZ | 5 | 02697 |
| 25-147912-09 | 9 | 9Z | 5 | 12399 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |