التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.52 and 2.052 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 22308R1 | 1 | AX | E | 66195 |
| P-TM-3 | 1 | ZZ | 5 | 06178 |
| 56-0492-001 | 1 | ZZ | 6 | 04664 |
| 425-100-004 | 2 | ZZ | 5 | 07421 |
| C3069X2 | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
| 2083-2-2S | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
| 101191 | 9 | AX | A | 26759 |
| C3069X2 | 9 | AX | 6 | 79470 |
| 2083-2-2S | 9 | ZZ | 5 | 00624 |
| 4730006406582 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 22308R1 | 9 | AX | E | 55820 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |