التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 80.02 and 108.027 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Aluminum alloy 2024-t4 body and insert per qq-a-225/6 or qq-a-200/3; hard anodized finish per mil-a-8625, type 3, class 2; polytetrafluoroethylene sleeve per mil-p-19468; 1.053 in. Min diameter to 1.073 in. Maximum dia; 0.375 in. H; twelve 0.067 in. Diameter lead holes with polytetrafluoroethylene sleeves; two 0.112 in. Diameter x 0.093 min depth to 0.218 in. Maximum depth 4ounc-2b holes spaced 0.920 in. C to c
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2240A | 2 | 9Z | 4 | 13103 |
| 640102P1 | 2 | TX | A | 94117 |
| 772717-2 | 2 | TX | 5 | 96214 |
| 772717-1 | 2 | TX | A | 96214 |
| 11438036-3 | 2 | TX | A | 18876 |
| 2240A | 2 | ZG | 3 | C7407 |
| C5111243-001 | 9 | TX | A | 57958 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |