رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2240Z910 | 2 | XX | 5 | 78500 |
2240Z910 | 2 | ZZ | 5 | 1X0J7 |
2240Z910 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
2240Z910 | 2 | XX | X | 13696 |
7349555 | 2 | XX | X | 19207 |
2240Z910 | 2 | XX | X | 27996 |
16T1074 | 9 | XX | X | 34640 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 56721 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 58141 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 63734 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 79419 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 04969 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 65282 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 12603 |
2240Z910 | 9 | XX | X | 40152 |
310M1 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |