التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.2 and 0.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1905146 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1951046 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1905146 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
34846 | 2 | KZ | 5 | 16758 |
1951046 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
34846 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
14G542 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
HE10084 | 9 | XX | X | 81240 |
225421 | 9 | XX | X | 00006 |
1905146 | 9 | XX | X | 16764 |
1951046 | 9 | XX | X | 16764 |
34846 | 9 | XX | X | 16764 |
1905146 | 9 | XX | X | 24617 |
1951046 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |