التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 157.68 and 212.868 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
225850 | 1 | CT | 1 | 77237 |
0050445 | 1 | KZ | 5 | 89926 |
050445 | 1 | KZ | 5 | 89926 |
483 | 1 | XX | X | 10162 |
188245 | 1 | XX | X | 24617 |
705101 | 1 | BF | E | 21450 |
483 | 2 | XX | 5 | 60038 |
483 | 9 | XX | X | 61220 |
225850 | 9 | 9Z | 4 | 12603 |
0050445-6 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
483 | 9 | ZZ | 5 | 51588 |
3110001000259 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
483 | 9 | XX | X | 01212 |
BT483 | 9 | XX | X | 01212 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |