التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 23.76 and 32.076 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 230-82032 | 1 | ZZ | 5 | 9F512 |
| H20302 | 9 | HD | 3 | 43334 |
| 230-82032 | 9 | HD | 1 | 16954 |
| 7302C1TX9 | 9 | KZ | 5 | 53035 |
| 20302 | 9 | 9Z | 6 | 33323 |
| 280026-43 | 9 | XX | X | 10001 |
| 319696-543 | 9 | XX | X | 10001 |
| 20302 | 9 | XX | X | 24617 |
| 20302N01 | 9 | XX | X | 24617 |
| 7302 | 9 | XX | X | 21335 |
| 20302 | 9 | XX | X | 43334 |
| 20302N01 | 9 | XX | X | 43334 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |