التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
233-638 | 2 | XX | X | 02432 |
233A42PC100 | 2 | XX | X | 02432 |
298MP1PC47 | 2 | XX | X | 02432 |
N2095PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2097PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2144PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2148PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2158PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2163PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2169PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2228PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2243PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
N2299PC57 | 2 | XX | X | 02432 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |