التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.56 and 8.856 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
235-1257P190 | 1 | 48 | 5 | 49956 |
196P10496S2 | 2 | TX | 3 | 56289 |
B605711001 | 2 | KE | 5 | 88818 |
CP35-9-1A01000 | 2 | TX | 5 | 25500 |
441-0144-101 | 2 | TX | 5 | 94756 |
235MR015P095ISSUEF | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
235MR015P95ISSUEF | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
AP008A1KF104K | 9 | TX | 3 | 72354 |
XHF2788-10 | 9 | TX | 5 | 72928 |
235MR015P95ISSUEF | 9 | XX | 5 | 05030 |
235MR015P095ISSUEF | 9 | XX | 5 | 05030 |
EPG1XJ6P1-10 | 9 | TX | 5 | 00213 |
18K6104 | 9 | TX | 5 | 96733 |
235MR015P095ISSUEF | 9 | XX | X | 49956 |
235MR015P95ISSUEF | 9 | XX | X | 49956 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |