التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 204.38 and 275.913 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
800A1C1E2L2N1R | 1 | ZZ | 1 | 96182 |
800A1C1E2L2N2WA | 1 | ZZ | 1 | 96182 |
800A1C1E2J3L2N1B13UHF2 | 1 | TX | 3 | 96182 |
800-A1C1E2-J4-L2 | 1 | ZZ | 3 | 96182 |
800-A1C1E2-J14 | 1 | ZZ | 5 | 96182 |
2919961-253 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
800A1C1E2 | 2 | TX | 3 | 96182 |
100405-9000-448 | 2 | ZK | 2 | K1806 |
23647-729-0-7 | 2 | ZK | 2 | K4744 |
800A1C1E2 | 2 | ZK | 2 | K7242 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |