التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 52.88 and 71.388 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
015-1474-000 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
612-0056 | 2 | 9Z | 4 | 63409 |
322886P1 | 2 | KZ | 5 | 58163 |
2385-3-14 | 9 | KZ | 1 | 71279 |
9A45A64 | 9 | 9Z | 4 | 14519 |
612-0056 | 9 | 9Z | 4 | 19397 |
715010-019 | 2 | ZX | 5 | 05869 |
322886 | 2 | KZ | E | 58163 |
415-2385-03-14 | 9 | KZ | 5 | 71279 |
415-2385-03-14-00 | 9 | KZ | 5 | 71279 |
2385-3 | 9 | XX | X | 71279 |
322886P1 | 9 | KZ | 5 | 33654 |
322886 | 9 | KZ | E | 33654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |