التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.56 and 8.856 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 49495 | 1 | ZZ | 5 | 29215 |
| 61454 | 1 | ZZ | 5 | 29215 |
| DDW-495-8 | 2 | AX | 5 | 28835 |
| A1600-19 NO.4 | 9 | AX | A | 81859 |
| 61454 | 9 | AX | 2 | 16004 |
| 77-200 | 9 | AX | 5 | 17284 |
| C0UH2897 | 2 | AX | 6 | 53496 |
| NUMBER 4 | 9 | AX | A | 81859 |
| 11005 | 9 | AX | E | 81859 |
| 4 | 9 | ZY | 6 | 91435 |
| 55 | 9 | AX | B | 95817 |
| 2407-240 | 9 | TU | 5 | 93334 |
| 2407240 | 9 | TU | 5 | 93334 |
| 49495 | 9 | ZZ | E | 16004 |
| 1KS431B | 9 | AX | 5 | 93343 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |