التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.3 and 5.805 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 241-5006-010 | 2 | TX | 1 | 13499 |
| 10020590-101 | 2 | ZZ | 5 | 94580 |
| DFP24411 | 2 | ZG | 1 | D0894 |
| LD0378011 | 2 | ZG | 1 | D0894 |
| 1214-001 | 2 | ZG | 3 | C0151 |
| 5L5365-001-22 | 2 | ZG | 3 | D1901 |
| 0378011 | 2 | ZG | 3 | D0894 |
| 246-800002-000 | 2 | CL | 5 | 90073 |
| 328160-9 | 2 | KE | 5 | 37695 |
| A400013 | 9 | TX | 1 | 01341 |
| 281-0720-00 | 2 | TX | 5 | 80009 |
| 5913120 | 2 | ZG | 1 | S0522 |
| 1214-001 | 9 | TX | 3 | 12294 |
| FL38GW1ED3 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |