التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1510.52 and 2039.202 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
1.998 in. O/a lg, 1st end 1st shoulder, 0.240 in. Min, 0.245 in. Maximum od, 0.450 in. Lg, 50 degrees min 60 degrees maximum angle of spray cone, 2nd shoulder, 0.367 in. Min, 0.373 in. Maximum od, 0.560 in. Min, 0.600 in. Maximum lg, 1 hole 0.094 in. Diameter through one wall, 3rd shoulder, 0.285 in. Min, 0.301 in. Maximum lg, both ends chamfered 40 degrees min, 50 degrees maximum chamfer angle, 0.4375-20-unjf-3a thd, 4th shoulder, 0.337 in. Min, 0.347 in. Maximum od, 0.079 in. Min, 0.095 in. Maximum lg, 2nd end, ms33656-2 style e, flared tube connection and gasket seal, thd 5/16-24-unf-3a, 0.448 in. Thd lg, 37 degrees seat angle, hex nut, 0.563 in. W across flats, 3 head holes 0.047 in. Dia
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-300-216-03 | 2 | CT | 1 | 99193 |
24236 | 2 | CT | 5 | 71895 |
2-300-216 | 9 | CT | 1 | 99193 |
2-300-216-02 | 9 | CT | 1 | 99193 |
24236DLN | 2 | ZZ | 5 | 71895 |
6660039 | 9 | CT | 5 | 09523 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |