| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 902 | 2 | AX | 3 | 0B0B1 |
| 747 | 2 | AX | 4 | 07650 |
| 21446 | 2 | AX | 5 | 79260 |
| 2534430 | 2 | AX | 6 | 86403 |
| 5702 | 9 | AX | 3 | 79260 |
| 253440 | 9 | 9Z | 4 | 86403 |
| 838 | 9 | AX | 5 | 80266 |
| PL52 | 9 | AX | 5 | 76110 |
| 1207 | 9 | AX | 5 | 89799 |
| 2534440 | 9 | AX | 5 | 86403 |
| 2430 | 9 | AX | 3 | 74080 |
| 40W | 9 | AX | 4 | 77432 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |