التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.02 and 58.077 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3894C211 | 2 | AX | 5 | 09136 |
| 322192 | 2 | AX | 5 | H0001 |
| 245300 | 9 | AX | 5 | 08683 |
| 3894C211 | 9 | AX | 5 | 45320 |
| 3894C211 | 9 | AX | 5 | 59690 |
| P2999 | 9 | AX | 5 | 59690 |
| 129SP20 | 9 | AX | 5 | 76040 |
| 3894C211 | 9 | AX | 5 | 8E499 |
| P2999 | 9 | AX | 5 | 8E499 |
| 306T5 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| 3894C211 | 9 | AX | 5 | 63734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |