| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 247-1005P6 | 1 | 48 | 4 | 49956 |
| 12Z400-14 | 2 | 48 | 5 | 10001 |
| 323630PC22 | 2 | XX | X | 10001 |
| 426114PC5 | 2 | XX | X | 10001 |
| 486886 | 2 | XX | X | 10001 |
| 499886PC7 | 2 | XX | X | 10001 |
| 585895PC6 | 2 | XX | X | 10001 |
| G80185600 | 2 | XX | X | 10001 |
| EE646-1 | 2 | ZZ | 5 | 0CSK6 |
| 6-141A | 2 | XX | X | 71785 |
| EE646-1 | 9 | XX | X | 77260 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |