التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 196.22 and 264.897 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 24A51 | 1 | TX | 6 | 04773 |
| ES76-9494 | 1 | TX | 6 | 04773 |
| 2CP | 1 | TX | 6 | 21340 |
| 550201-3 | 1 | TX | 5 | 28528 |
| 6E-3 | 1 | ZZ | 5 | 06KW9 |
| UP39494 | 1 | TX | 6 | 28528 |
| 40148 | 1 | TX | 5 | 72217 |
| SCDL24467 | 1 | TX | 5 | 80063 |
| TA45GT | 1 | TX | 5 | 80063 |
| SCC24470 | 1 | TX | 6 | 80063 |
| 6E-3 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |