رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
25-5523P | 2 | XX | X | 66935 |
507588REVAPC221 | 2 | XX | X | 66935 |
F536REVBPC34T057 | 2 | XX | X | 70255 |
F563REV1PC39T061-67 | 2 | XX | X | 70255 |
Q31S06EN0ID115VAC | 2 | XX | X | 70255 |
XB1007-4-115VAC | 2 | XX | X | 70255 |
XB1007JPCS0LEN0ID115AC | 2 | XX | X | 70255 |
271-5901-958523REV5PC117 | 2 | XX | X | 80064 |
271-5901-958524REV4PC124 | 2 | XX | X | 80064 |
5500-5900-871130REVCPC34T057 | 2 | XX | X | 80064 |
55500-5900-871134REV1PC39T061-67 | 2 | XX | X | 80064 |
572-5901-1416575REVAPC221 | 2 | XX | X | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |