| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 25-5523P | 2 | XX | X | 66935 |
| 507588REVAPC221 | 2 | XX | X | 66935 |
| F536REVBPC34T057 | 2 | XX | X | 70255 |
| F563REV1PC39T061-67 | 2 | XX | X | 70255 |
| Q31S06EN0ID115VAC | 2 | XX | X | 70255 |
| XB1007-4-115VAC | 2 | XX | X | 70255 |
| XB1007JPCS0LEN0ID115AC | 2 | XX | X | 70255 |
| 271-5901-958523REV5PC117 | 2 | XX | X | 80064 |
| 271-5901-958524REV4PC124 | 2 | XX | X | 80064 |
| 5500-5900-871130REVCPC34T057 | 2 | XX | X | 80064 |
| 55500-5900-871134REV1PC39T061-67 | 2 | XX | X | 80064 |
| 572-5901-1416575REVAPC221 | 2 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |