التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.88 and 5.238 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J514 | 1 | 9Z | 4 | 81343 |
4CCTXS | 2 | ZZ | 5 | 30780 |
4CCTXS | 2 | AX | 3 | 01496 |
2501L4 | 2 | AX | 3 | 22031 |
202411-2-4 | 2 | 9Z | 4 | 01276 |
AA67008-4K | 2 | 9Z | 4 | 06581 |
4-2 071502C | 2 | 9Z | 4 | 81343 |
4-37-LX6 | 2 | 9Z | 4 | 59257 |
218-1066 | 2 | AX | 5 | 10988 |
202411-2-4S | 2 | AX | 6 | 01276 |
4CCTXS | 9 | AX | 3 | 98441 |
4CCTXS | 9 | AX | 3 | 45681 |
10011555 | 2 | 9Z | 6 | 1EFH8 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |