رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
250605 | 2 | KZ | 5 | 6N299 |
05025 | 2 | XX | X | 13125 |
5025 | 2 | XX | X | 13125 |
60956 | 2 | XX | X | 79150 |
L193 | 2 | XX | X | 35311 |
125-59-1 | 2 | XX | X | 35301 |
31-326-2 | 2 | XX | X | 35301 |
1B1064 | 2 | XX | D | 11083 |
83150 | 2 | XX | X | 23382 |
18T12 | 9 | XX | X | 04285 |
88AX126 | 9 | XX | X | 76083 |
237224M1 | 9 | XX | X | 80201 |
387224 | 9 | XX | X | 80201 |
55009 | 9 | XX | X | 76680 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |