التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 78.42 and 105.867 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB171 | 1 | KZ | 4 | 81348 |
250828 | 2 | KZ | 5 | 6N299 |
M766 | 2 | KZ | 5 | 6N299 |
XLS3 3-4P | 2 | ZZ | 5 | 51588 |
XLS3 3-4F1 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
102-5095 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
XLS3 3-4S | 2 | HH | 3 | 01212 |
XLS3 3-4PNH0 | 2 | XX | X | 80064 |
8B8009 | 2 | XX | D | 11083 |
XLS3 3-4P | 9 | XX | X | 61220 |
XLS3 3-4F1 | 9 | XX | X | 39317 |
XLS3 3-4F | 9 | XX | X | 21760 |
102-5095 | 9 | XX | X | 49956 |
M766 | 9 | XX | X | 61208 |
M766 | 9 | XX | X | 76084 |
102-5095 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |